مدونات الحب والحياة











{13 فبراير 2008}   هل تعلم ما معنى الحب ؟

الحب 

 

هل تعلم ما معنى

 

الحب

 

انها ليست كلمة تقال في كل مرة التقينا

 

ليست كلمة تقال في كل مرة تحادثنا

 

ليست شعور يبدأ لفترة و ينتهي بعد ذلك بالنسيان

 

و ليست نظرة شفافة تمثل عند الحاجة

 

و ليست حضن دافئ عند البكاء و الحزن

 

الحب

 

شيئ أسمى و ما ادراك ما الحب

 

هل تعرفه ؟!!؟!

 

كلا لا أعتقد ،

 

فالحب هي النظرة الحنونة في كل وقت و في كل مكان

 

تلك النظرة التي تبقى في مخيلتنا تتسم بالحنان و المودة و

الدفء

 

و هي تلك الأحاسيس التي تولد فينا عند لقاءنا و لا تنتهي و لا

 تعرف كيف تنتهي

 

بل انها تستمد طاقتها من قلوبنا

 

و تكبر و تكبر لدرجة العشق ثم الجنون

 

الحب

 

هو ذلك الحضن الدافئ في الليالي الباردة

 

و الليالي الحزينة و الفرحة

 

هو ذلك الحضن الموجود في كل مكان و كل وقت و كل زمان

 

لا يختفي باختفائك انت

 

بل يبقى موجودا باختفائك

 

أهي كلمة تقال

 

لا بل هي أسمى من أن تقال أو توصف

 

فهل علمت ما هو الحب !؟!

 

هل عرفته ؟!؟

 

هل جربته ؟!؟!

 

إذا لا فلماذا تجرح من يحبك ؟!؟

Nadem Helmy says:

الحب أجمل شىء فى الوجود ولكن يحتاج إلى عوامل مساعدة تبقيه على قيد الحياة
وتختلف العوامل المساعدة تيعا لكل شخصية
لكن يبقى فى النهاية الحب تاج على رأس الحياة

حقيقى مدونتك جميلة سعدت بزيارتها ولى عودة



الحب كالورد يحتاج الى ماء لكى ينمو وبدون الماء يذبل

الحب ماءة يرونة

وزادة يكفينة

شكرا وانا سعيد بيك

اجمل الورد لكل من يحب



اعجبتني الكلمات

ما اجملها

الحب شيئ لا يوصف
اتمني ا ن اقابله في عمري

محمد الفخراني

مصري مقيم في المملكه العوديه



ممكن نتعرف انا من فلسطين ممكن نتعرف انا عمرى ما حبيت حد بالدنيا من كل قلبى انا عمرى 23سنة انا طيب جد اكره ولا احب التعامل مع البنات مش عارف ليش مع انى انتا بشهعر بهادا الشى
وانا احتاج اليه اليضااا



الـــــــــحب مجنني احلى شي بلحب ساعات الجنان انا من سوريا مقيمة بمكة حبي بشام بيموت بغربتي بس عايش بقلبي انا بحبو كتير والحب احلى شي بدنيا كلها ولازم نحب ونرتبط ونربي اجيال على الحب فلحب اساس الحياة وماي حياة خالية من الحب انا حبيت انا عشقت انا هويت الحب شوماحكينا عنو بيضل فيه لحظات جنان ولحظات ما بتنتسى بس انا عشت لحظات فراق ووداع مع كل اسف
بتمنى كلكون تجربو الحب بأحلى لحظاتو انا متأكدة حأرجع لحبيبي يوما مامتأكدة انو مستنيني
اختكم
عاشقة ابوعلي
حلا



اترك رد

et cetera
